12 مارس 2016، من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 2:00 بعد الظهر (مركز إنتيوب)

ستقدم ورشة العمل نظرة شاملة عن دور الصوت في الأفلام وتعطي أمثلة عن الاستخدامات المختلفة للصوت. سنقوم بعدها بمناقشة وتحليل عناصر الصوت في مرحلة ما بعد الإنتاج مثل أتموس (tmos) ودايالوغ (dialogue) وساوند أف أكس (sound fx) والموسيقى وأصوات الحياة اليومية (foley) وعناصر تصميم الصوت مع إشارة محددة إلى أنواع الأفلام مثل الأفلام الخيالية والوثائقية والتجارية والصور المتحركة والإعلانات التجارية وأفلام المحتوى عبر الانترنت. وستقوم ورشة العمل أيضا باستطلاع استخدام الأصوات المتزامنة والموسيقى.

الجانب العملي من ورشة العمل سيقوم بتوجيه المشاركين من خلال عملية تحرير الصوت كاملة وتصميم الصوت ومراحل الدمج في مشروع فيلم ما باستخدام برنامج أدوبي أوديشن (Adobe Audition) وستقوم بمناقشة برامج صوتية أخرى.

الجزء الأخير من ورشة العمل يتعلق بمشاريع أعمال أفلام المشاركين واستخدامهم للصوت.

ورشة العمل تناسب صانعي الأفلام الذين يرغبون بتعزيز وتطوير جودة أفلامهم من خلال منظور عملي حول طرق تصميم الصوت التي تعزز من تجربة المشاهدة وتعلم طرق كيفية تسجيل الأصوات الأمثل في مختلف المواقع والتحرير وإنشاء مزيج متوازن ومتوافق لمختلف الوسائل الإعلامية.

لدينا خبير:
joel-cahen-portrait

جويل كاين

جويل كاين هو مصمم ومسجل ومؤلف أصوات للأفلام والمسارح وأعمال الرقص الاستعراضية. لقد عمل في العديد من الأفلام الحائزة على الجوائز ويقوم بتدريس العمل في مجال الأصوات في مدرسة لندن للأفلام. وهو يعمل في مجال الأصوات في الأعمال الفنية. أهم أعماله الناجحة هو “الأصوات المبللة” وهو يعرض تحت الماء في برك السباحة والمهرجانات حول العالم.